Please use this identifier to cite or link to this item:
http://192.168.10.5:8080/xmlui/handle/123456789/1138
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | بوحلايس, سلاف | |
dc.contributor.author | لوحيشي, ناصر | |
dc.date.accessioned | 2024-03-13T08:59:42Z | - |
dc.date.available | 2024-03-13T08:59:42Z | - |
dc.date.issued | 2017 | |
dc.identifier.uri | http://192.168.10.5:8080/xmlui/handle/123456789/1138 | - |
dc.description.abstract | يحتفي هذا البحث بالإيقاع، الدال الذي يتحكّم في سيرورة الخطاب الشّعري فلا تقوم شعريته في أكثر وجوهها إلاّ به، مثلما يؤسّس لذلك الناقد الفرنسي هنري ميشونيك Henri Meschonnic حيث يصبح الإيقاع تجلّيا للذّات من خلال اللّغة، من هنا لم يعد للوزن السّلطة المهيمنة | |
dc.subject | شعرية الشعر | |
dc.subject | الصوت و الإيقاع | |
dc.subject | التوليف الإيقاعي | |
dc.subject | الوقفة القافية | |
dc.subject | المفهوم والمسار | |
dc.subject | التجنيس الصوتي | |
dc.subject | الترصيع | |
dc.subject | التكرار | |
dc.subject | التوازي المزدوج | |
dc.subject | الزمن والفضاء | |
dc.subject | الفضاء النصي | |
dc.subject | افضاء الصوري | |
dc.title | شعرية الإيقاع في القصيدة الجزائرية المعاصرة | |
Appears in Collections: | أطروحات الدكتوراه |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.